\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n 25-05-12, 05:44 PM\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المشاركة رقم: 9 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n المعلومات \r\n \r\n\r\n الكاتب: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n اللقب: \r\n كاتب مميز
\r\n \r\n \r\n \r\n الرتبة: \r\n \r\n \r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n البيانات \r\n \r\n \r\n التسجيل: \r\n Jun 2011 \r\n \r\n \r\n \r\n العضوية: \r\n 4329 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الاقامة: \r\n السعوديه \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الجنس: \r\n ذكر \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المواضيع: \r\n 809 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الردود: \r\n 3707 \r\n \r\n \r\n \r\n جميع المشاركات: \r\n 4,516 [+ ]
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n 25-05-12, 06:36 PM\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المشاركة رقم: 10 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n المعلومات \r\n \r\n\r\n الكاتب: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n اللقب: \r\n إداري سابقشاعر وناقد وراوي
\r\n \r\n \r\n \r\n الرتبة: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الصورة الرمزية \r\n \r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n البيانات \r\n \r\n \r\n التسجيل: \r\n Mar 2008 \r\n \r\n \r\n \r\n العضوية: \r\n 937 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الاقامة: \r\n بالرياض \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الجنس: \r\n ذكر \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المواضيع: \r\n 448 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الردود: \r\n 6371 \r\n \r\n \r\n \r\n جميع المشاركات: \r\n 6,819 [+ ]
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n 29-05-12, 02:27 PM\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المشاركة رقم: 11 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n المعلومات \r\n \r\n\r\n الكاتب: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n اللقب: \r\n كاتب مميز
\r\n \r\n \r\n \r\n الرتبة: \r\n \r\n \r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n البيانات \r\n \r\n \r\n التسجيل: \r\n Jun 2011 \r\n \r\n \r\n \r\n العضوية: \r\n 4329 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الاقامة: \r\n السعوديه \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الجنس: \r\n ذكر \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المواضيع: \r\n 809 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الردود: \r\n 3707 \r\n \r\n \r\n \r\n جميع المشاركات: \r\n 4,516 [+ ]
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n 26-05-12, 12:34 AM\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المشاركة رقم: 12 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n المعلومات \r\n \r\n\r\n الكاتب: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n اللقب: \r\n المشرف العام عضو مجلس الإدارة
\r\n \r\n \r\n \r\n الرتبة: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الصورة الرمزية \r\n \r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n البيانات \r\n \r\n \r\n التسجيل: \r\n Jul 2010 \r\n \r\n \r\n \r\n العضوية: \r\n 3075 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الاقامة: \r\n القصيم بريده \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الجنس: \r\n ذكر \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المواضيع: \r\n 952 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الردود: \r\n 7757 \r\n \r\n \r\n \r\n جميع المشاركات: \r\n 8,709 [+ ]
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n 29-05-12, 02:30 PM\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المشاركة رقم: 13 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n المعلومات \r\n \r\n\r\n الكاتب: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n اللقب: \r\n كاتب مميز
\r\n \r\n \r\n \r\n الرتبة: \r\n \r\n \r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n البيانات \r\n \r\n \r\n التسجيل: \r\n Jun 2011 \r\n \r\n \r\n \r\n العضوية: \r\n 4329 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الاقامة: \r\n السعوديه \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الجنس: \r\n ذكر \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المواضيع: \r\n 809 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الردود: \r\n 3707 \r\n \r\n \r\n \r\n جميع المشاركات: \r\n 4,516 [+ ]
05-04-12, 08:32 AM
المشاركة رقم: 1 المعلومات الكاتب: اللقب: كاتب مميز
الرتبة:
البيانات التسجيل: Jun 2011 العضوية: 4329 الاقامة: السعوديه الجنس: ذكر المواضيع: 809 الردود: 3707 جميع المشاركات: 4,516 [+ ] بمعدل : 0.90 يوميا تلقى » 101 اعجاب ارسل » 1 اعجاب اخر زياره : [+ ] معدل التقييم: نقاط التقييم: 216
الإتصالات الحالة: وسائل الإتصال:
المنتدى :
أصـيل الــقـــوافي معلومات عن محاسن العين تعد لغتنا العربية من أوسع اللغات و أشملها و أدقّها تعبيراً و تفصيلاً في المعاني و الألفاظ . - قرأت لكم عن العين ما يأتي : - يقال في محاسن العين : ( الدَّعَجُ) أن تكون شديدة السواد مع سعة المقلة . ( البَرَجُ) شدّة سوادها و شدّة بياضها . ( النَّجَلُ) سعتها . ( الكََحَلُ) سواد جفونها من غير كحل . ( الحَوَرُ) اتّساع سوادها كما هو في أعين الظباء . ( الوَطَفُ) طول أشفارها و تمامها . ( الشُّهْلَةُ) هي حُمْرة في سوادها . - و يقال في معايبها : ( الحَوَصُ) ضيق العينين . ( الخَوَصُ) غُؤُورُهُما مع الضيق . ( الشَّتَرُ) انقلاب الجفن . ( العَمَشُ) أن لا تزال العين تسيل و ترمص . ( الكَمَشُ) أن لا تكاد تبصر . ( الغَطَشُ) شبه العمش . ( الجَهَرُ) أن لا يبصر نهاراً . ( العَشا) أن لا يبصر ليلاً . ( الخَزَرُ) أن يبصر بمؤخر عينه . ( القَبَل) أن يكون كأنّه ينظر إلى أنفه و هو عيب أهون من الحول . ( الحَوَل ) أن تراه ينظر إليك وهو ينظر إلى آخر . ( الإطْراق) استرخاء الجفون . ( الجُحوظ ) خروج المقلة و ظهورها من الحجاج . ( البَخَق) أن يذهب البصر و العين منفتحة . ( الكَمَهُ) أن يولد الإنسان أعمى . ( البَخَصُ) أن يكون فوق العينين أو تحتهما ناتئٌ . تحيتي لكل محب للغتي
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
الساعة الآن 04:21 PM