آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

انــــــــــواع العيــــــــــون

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n\r\n
\r\n \r\n قديم\r\n 20-09-10, 08:54 AM\r\n \r\n \r\n \r\n  \r\n المشاركة رقم: 9\r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n
المعلومات
الكاتب:
\r\n \r\n
\r\n
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:
الصورة الرمزية
\r\n  
الصورة الرمزية احمد محمد الفريدي\r\n
\r\n
\r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n
البيانات
التسجيل:Aug 2010
العضوية:3477
الاقامة:السعوديـــــــــــــه
الجنس:ذكر
المواضيع:9
الردود:19
جميع المشاركات:28 [+] \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n\r\n
\r\n \r\n قديم\r\n 21-09-10, 04:35 PM\r\n \r\n \r\n \r\n  \r\n المشاركة رقم: 10\r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n
المعلومات
الكاتب:
\r\n \r\n
\r\n
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
\r\n  
الصورة الرمزية ابو عادل الفريدي\r\n
\r\n
\r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n
البيانات
التسجيل:Jul 2008
العضوية:1283
الاقامة:بريده
الجنس:ذكر
المواضيع:55
الردود:473
جميع المشاركات:528 [+]
قديم 16-09-10, 09:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شــاعـر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غازي الفريدي

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 479
الاقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 46
الردود: 457
جميع المشاركات: 503 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غازي الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
افتراضي انــــــــــواع العيــــــــــون




العين الناعسة :


هي الخجولة التي لاخبث فيها ولادهاء ولاغباء ، تعبر عن



الإستسلام والرضوخ والطيبة ، وتدل على اللامبالاة



والسكون السلبي وقبول الأمر الواقع بلا جدال .



العين المخدرة :




فهي عين تائهة حائرة حزينة ترتسم عليها علامات الأرق ،



وتدل على أن صاحبها يهزم بلا مقاومة ، ولايعتمد عليه




مطلقاً لأنه يضر أكثر مما ينفع .



العين الثعلبية :





فيها دهاء ومكر ولؤم ، وكأنها عين صقر يوشك أن ينقض على




فريسته ، وتدل على ذكاء ممزوج بدهاء ، وصاحبها شعلة نشاط




يركن إليه في الأعمال الخطيرة التي تتطلب حسن تصرف ، وهو



شخص جامد لايعرف المجاملات .






العين النمرية أو الصارمة :




وكأنها مختبئة وتحيط بها هالة قاتمة تنظر بترقب وحدة



غامضة ، تدل على أن صاحبها إما حاقد ومعقد
نفسياً من



كثرة الهموم ،أو مظلوم لايملك قوة ترد عنه الظلم ومغلوب



على أمره العين الغائرة يكون صاحبها ثابتاً في نظرته ،



لابسمة فيها ولاحزن بل الصرامة وعدم الإنكسار والثقة



القوية بالنفس ، وتدل على الجدية في العمل والدقة وعدم



المجاملة .



العين الطيبة :




فهي أجمل العيون وأكثرها راحة ، تنطق بالصفاء والنقاء



والوفاء ، وتدل على طيبة قلب صاحبها وثقته وحسن ظنه



ونقاء سريرته ، وصاحبها يتعب في حياته لأنه يثق في كل



الناس ، وهو عاقل ينشد المثالية ويحب الهدوء و السلام .



العين الضاحكة :

هي الصافية المبتسمة كأنها عيون طفل ، تتسم بالبريق وتدل
على نقاء النفس والمحبة والقبول صاحبها قليل الهم سعيد
الحال مرهف الحس محبوب من الكل .



العين الصفراء :


هي العين الباهته الممزوجة بصفرة وغشاوة ، غير مركزة في
نظراتها ، وكأن صاحبها مصاب بمرض كبدي أو في العين نفسها
وذلك بما اكتسب من ملامح الحسد واللؤم ، ولايفسح مجالاً
للتفاهم ويحمل غلاً ،لذا نقول على من يحمل مثل هذه
الصفات إنسان صفراوي .



العيون الجريئة :

هي متسعة الحدقة ، ثابتة النظرة ،قوية ،وتدل على
الإنطلاق والتحرر مع طيبة القلب ، صاحبها شجاع ، ونادراً
ماترتع عيناه أثناء الكلام ، يحب المزاح ، مخلص لمن يحبه
ويقسى على من يعاديه.



العين الشريرة :

هي جاحظة غير مستقرة ، تعلوها مسحة الكبر والتعالي وتدل
على عقدة النقص ، صاحبها أسود القلب لايرحم ، وهو في
الحقيقة جبان ولايؤتمن ، معقد وحقود .



العيون المنكسرة :

هي كثيرة الحركة والإلتفات ، فتدل على كثرة اللمز والغمز
، تترجم مايجول بخاطر صاحبها ومايضمره من استخفاف لمن
ينظر إليه ، وهو يفتقد الشجاعة ويمتلك الأنانية والتعالي
والسخف العين الغمازة هي العين المغمضة أغلب الأحيان
عليها مسحة حزن وندم لحرمان أو تأنيب ضمير ولوعة في
النفس على فقدان شيء غالي ، فالإحساس بالذنب يكسر العين
.



العين البريئة :

فيها ثبات مع صفاء الحدقة وابتسامة المنظر مع البراءة
المتمثلة في الشكل العام وتشعر بمحبة صاحبها والإطمئنان
إليه ، وتدل على طيبة قلبة ،وفي بعض الأحيان يكون ساذجاً
مما يسهل الضحك عليه من قبل المخادعين .



العين الحنونة :

كأنها عين أم حنون على طفلها ، فيها مسحة الشفقة والرحمة
ورقة الإحساس ، وفيها شفافية وتدل على الصدق والإخلاص
والحب الصافي ، وعلى الحرص والإيثار والتضحية ، تطمئن
القلب وتفرح النفس وتزرع الثقة .



العيون الجاحظة :

فيها جحوظ خفيف ترتسم فيها علامات الحيرة والبلادة
وابتسامة بلهاء مع تحرك الجفون بارتعاشة مرتجفة تدل على
ضعف صاحبها وبلادته ، مع مكر بلابصيرة وتقلب وحيرة العين
البلهاء تعبر عن ثورة أو خوف أو إعجاب ، فهذا الجحوظ
يعبر عن مشاهدة أو سماع شيء مثير حزناً أو فرحاً ، وتدل
على أن صاحبها مفرط الحساسية تجاه مايراه ، ولايجد وسيلة
للتعبير إلا عينيه ، فهو طيب لايعرف الخبث ولا اللؤم


منقول












عرض البوم صور غازي الفريدي  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العيــــــــــون , انــــــــــواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009