28-07-10, 10:22 AM
|
المشاركة رقم: 1 |
المعلومات | الكاتب: | | اللقب: | عضو ماسي
| الرتبة: | | البيانات | التسجيل: | Jul 2009 | العضوية: | 2202 | الاقامة: | الـــــــــــســــعــودية | المواضيع: | 279 | الردود: | 943 | جميع المشاركات: | 1,222 [+] | بمعدل : | 0.22 يوميا | اخر زياره : | [+] | معدل التقييم: | | نقاط التقييم: | 50 | الإتصالات | الحالة: | | وسائل الإتصال: | | | المنتدى :
مجلس الجوال والبلوتوث stc تطور الاجتماع الصوتي ليصل الى 100 مشترك أعلنت الاتصالات السعودية عن تطويرها خدمة الاجتماع الصوتي "Audio Conference" التي أطلقتها في وقت سابق كأحد حلول الاجتماعات التي تقدمها المجموعة، التي تتيح إمكانية توجيه الدعوات إلى عدد يصل إلى 100 مشارك للاجتماع الواحد لإجراء محادثة جماعية مجدولة مسبقا أو إنشاء اجتماع لحظي غير مجدول من قبل بالاتصال مباشرة على المشاركين.
وقد أضافت الشركة عديدا من الإمكانيات التي تزيد من فاعلية الخدمة وبالتالي تقديم مزايا وتسهيلات كثيرة للعملاء، فقد أصبح بإمكان مدير الخدمة جدولة اجتماع يتكرر بشكل دوري (يومي، أسبوعي، شهري) ليتم إرسال الدعوات مرة واحدة بمعلومات الاجتماع ليقوم المدعوون بالمشاركة في الاجتماعات حسب الأوقات المحددة برمز الدخول نفسه في كل مرة تتم فيها المشاركة، دون الحاجة إلى توجيه الدعوة مجدداً، كما قامت STC بتوسيع صلاحيات الدخول إلى النظام ليكون بإمكان كل من مدير الخدمة، مدير الاجتماع والمشارك تسجيل الدخول إلى بوابة الخدمة على الإنترنت وممارسة الصلاحيات المحددة لكل مستخدم.
وعملت STC من خلال هذه الخطوة على طرح خاصية مراقبة الاجتماع والتحكم فيه من خلال بوابة الخدمة على الإنترنت التي تتيح لمدير الاجتماع إدارة اجتماعاته بفعالية أكثر من ذي قبل فبإمكانه اختيار وضع المشاركين على خاصية الوضع الصامت، أو تسجيل الاجتماع، أو تمديد فترة الاجتماع عند الحاجة إلى ذلك، أو الاتصال بمشارك جديد أثناء سير الاجتماع، إضافة إلى إمكانية حذف أي طرف من الأطراف المشاركة من الاجتماع أثناء سير الاجتماع، أو تمديد الاجتماع أو إنهاء الاجتماع وكل ذلك من خلال تفاعل مدير الاجتماع مع بوابة الخدمة على الإنترنت إضافة إلى إمكانية عمل ذلك من خلال جهاز الهاتف وهي الخاصية المتوافرة في الخدمة من قبل.
وتتميز خدمة الاجتماع الصوتي "Audio Conference" بسهولة الاستخدام، حيث يستطيع المشترك إعداد وترتيب الاجتماعات الخاصة به من أي مكان باستخدام الاتصال الهاتفي على أرقام الخدمة إضافة إلى إمكانية عمل ذلك من خلال الدخول إلى بوابة الخدمة على الإنترنت، كما تتميز الخدمة بسهولة وصول المشاركين إلى الاجتماع من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بالخدمة التي توضح عادة في الدعوة المرسلة لكل مشترك، فبإمكان المشارك الاتصال من أي وسيلة اتصال هاتفية متوافرة لديه سواء كانت هاتفا ثابتا أو جوالا، وسواء كان الاتصال من داخل المملكة أو من خارجها.
|
| |