آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم » كتاب شهيوات شميشة » كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي » كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش » شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم... » شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي... » شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم... » اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي... » اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438 » تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ » لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية... » لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى... » الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب ) » تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي » قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...
اما انا مافهمت شي ههههههههههههههه الا اني تبادر الي سؤال ... كيف ادخلت السبوره للفصل ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه شكرا رماد الورد
4- لنتعرف اكثر ....هنا ديواني http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/
خلف الفريد مشكور على المرور الرائع ابن مطيع شكرا لك
المفهوم بنظري واضح دلالة التناقض بين المحاضر ومن حوله من الطلاب بالكم /والكيف /والمكان وعدم الإلمام شكرا اختي رماد الورد
مفهوم الدرس!! اقول لو تعيد مليون مرة مااحد فهم وطبشير بعد!!! كيف كتب؟؟؟ كل الشكر لك اخوي على الصورة
طيب كم يبيله ساعه وهو يكتب ويمسح وذ قلتله عد الدرس كم يبيله ههه بالله حطو نفسكم بداله وش يصير لكم بالنسبه لي انا ؟؟ بوقتها حلو وش رايكم ههه مشكوره اختي على الموضوع الرائع
لامفهوووووووووم لاتعيد لاتعيد مشكور على الطرح
Security team