04-03-09, 03:12 PM
|
المشاركة رقم: 1 |
المعلومات | الكاتب: | | اللقب: | مشرف سابق
| الرتبة: | | الصورة الرمزية | | البيانات | التسجيل: | Aug 2008 | العضوية: | 1293 | الاقامة: | بريدة | الجنس: | ذكر | المواضيع: | 1624 | الردود: | 5444 | جميع المشاركات: | 7,068 [+] | بمعدل : | 1.18 يوميا | تلقى » 2 اعجاب | اخر زياره : | [+] | معدل التقييم: | | نقاط التقييم: | 121 | الإتصالات | الحالة: | | وسائل الإتصال: | | | المنتدى :
المجلس الإسلامي ادعولي سوف اغني ؟؟؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا إختياري
نعم قررت أن أرقص؟
وأن أسمع الأغاني؟
وشرب الخمر؟؟
و أفعل ما أريد
بإذن الله سأفعل ما أريد
ادعولي يا إخوان بذلك
كل هذا سأفعله
بإذن الله
في الجنة
نسأل الله أن يرزقني وإياكم من فضله روى مسلم بسند صحيح : حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ يَعْنِي الدَّرَاوَرْدِيَّ عَنْ الْعَلَاءِ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ :قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الدُّنْيَا سِجْنُ الْمُؤْمِنِ وَجَنَّةُ الْكَافِرِ
برقم 2956
كيف أغني وكيف أرقص في هذه الدنيا الدنية ؟؟
وقد
كان النبي صلى الله عليه وسلم يقول :
( مالي وللدنيا إنما مثلي ومثل الدنيا كمثل راكب قال في ظل شجرة ثم راح وتركها )
قال ابن تيمية
ان الصبر عن المحرمات افضل من الصبر على المصائب
نعم
بإذن الله سأفعل ماأريد في الجنة
فالدنيا
اختبار من الله
يختبرنا فيه
فالصبر الصبر يانفسي
اصبري يانفس
فكلها أيام معدودات بل قد تكون دقائق
وتنقضي هذه الدنيا ونلقى الرحمن
عن سفيان عن ليث عن مجاهد عن ابن عمر قال: إذا أصبحت فلا تحدث نفسك بالمساء وإذا أمسيت فلا تحدث نفسك بالصباح وخذ من صحتك قبل سقمك ومن حياتك قبل موتك فإنك لا تدري يا عبد الله ما اسمك غدا
وليكن لسان حالك يانفسي
غدا نلقى الأحبة محمد وصحبة
غدا نلقى الأحبة أبو مصعب وحزبه
غدا نلقى الأحبة الحور والفرحة
سأصبر نفسي
بالصلاة
بالسجود
بالدعاء
بالصيام
بالقيام
بالدعوة
,,,,,,
ايه يانفس
مابالك لاتبكين على ذنوبك !!
عن مسعر عن أبي عون الثقفي عن عرفجة قال قال ابو بكر الصديق رضي الله عنه:
من استطاع منكم أن يبكي فليبك ومن لم يستطع فليتباك
متى ستحاسب نفسك ؟
أخبرنا مالك بن مغول أنه بلغه أن عمر بن الخطاب قال: حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا فإنه أهون أو قال أيسر لحسابكم وزنوا أنفسكم قبل أن توزنوا وتجهزوا للعرض الأكبر (يومئذ تعرضون لا تخفى منكم خافية).
نعم سأغني وسأشرب الخمر
لكن بإذن الرحمن
في الجنان
وهناك يفرح المؤمنون
" وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ "
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل »
لاتنسوني من دعوة صادقة
اللهم اغفرلنا ورحمنا وثبتنا وتوفنا مسلمين
اللهم ارزقني شهادة عند الممات
اللهم ارزقني الشهادة بعد إثخان في أعداء الله
نعم
وإذا دخل أهل الجنة الجنة انقطع التكليف، وزال الابتلاء، وحل عليهم الرضوان، وأعطاهم الله ما يشتهون من ألوان النعيم، ومن ذلك أن يبيح لهم بعض ما حرم عليهم في الدنيا، جزاء صبرهم وامتثالهم، مع أنه لا مقارنة بين ما في الدنيا والآخرة، قال الله تعالى عن خمر الجنة: ( يتنازعون فيها كأساً لا لغو فيها ولا تأثيم) [الطور:23] وقال تعالى: ( بيضاء لذة للشاربين* لا فيها غول ولا هم عنها ينزفون ) [الصافات: 46،47] وقال تعالى: (يطوف عليهم ولدان مخلدون* بأكواب وأباريق وكأس من معين*. لا يصدعون عنها ولا ينزفون ) [الواقعة: 17-19] قال القرطبي رحمه الله في تفسير آية الطور: ( لا لغو فيها ولا تأثيم): أي لا يتكلمون فيها بكلام لاغ، أي: هذيان، ولا إثم، أي: فحش كما يتكلم به الشربة من أهل الدنيا، قال ابن عباس: اللغو: الباطل، والتأثيم: الكذب. وقال مجاهد: لا يستبون ولا يؤثمون. وقال قتادة: كان ذلك في الدنيا مع الشيطان، فنزه الله خمر الآخرة عن قاذورات خمر الدنيا وأذاها، كما تقدم، فنفى عنها صداع الرأس ووجع البطن وإزالة العقل بالكلية، وأخبر أنها لا تحملهم على الكلام السيئ، الفارغ من الفائدة، المتضمن هذياناً وفحشاً، وأخبر بحسن مظهرها وطيب طعمها ومخبرها فقال: (بيضاء لذة للشاربين* لا فيها غول ولا هم عنها ينزفون ). انتهى.
وقال في تفسير آية الصافات: قال زيد بن أسلم: خمر بيضاء، أي لونها مشرق حسن بهي لا كخمر الدنيا في منظرها البشع الرديء من حمرة أو سواد أو اصفرار أو كدرة إلى غير ذلك مما ينفر الطبع السليم. انتهى.
وقوله تعالى: ( ولا هم عنها ينزفون ) أي: لا تذهب عقولهم. قال ابن عباس: في الخمر أربع خصال: السكر، والصداع، والقيء ، والبول، فذكر الله خمر الجنة فنزهها عن هذه الخصال.
والله أعلم. ما أحلم الله علي حيث أمهلني وقد تماديت في ذنبي ويسترني
تمر ساعات أيامي بلا ندمٍ ولا بكاء ولا خوف ولا حزن
أنا ا
لذي أغلق الأبواب مجتهداً على المعاصي وعين الله تنظرني
يا زلة كُتبت في غفلةٍ ذهبت يا حسرة بقيت في القلب تحرقني
دعني أنوح على نفسي وأندبها وأقطع الدهر بالتذكير والحزن
دع عنك عذلي يا من كنت تعذلني لو كنت تدري ما بي كنت تعذرني
دعني أمسح دموعاً لا انقطاع لها فهل عسى عبرة فيها تخلصني..
للامانة منقول لتذكيركم وتنبيهكم وإطلاعكم
التعديل الأخير تم بواسطة f15 ; 04-03-09 الساعة 03:20 PM |
| |