10-04-12, 01:22 AM
|
المشاركة رقم: 25 |
المعلومات | الكاتب: | | اللقب: | إداري سابق
| الرتبة: | | البيانات | التسجيل: | Jun 2007 | العضوية: | 472 | الاقامة: | الخبر | الجنس: | ذكر | المواضيع: | 99 | الردود: | 1079 | جميع المشاركات: | 1,178 [+] | بمعدل : | 0.19 يوميا | تلقى » 12 اعجاب | ارسل » 19 اعجاب | اخر زياره : | [+] | معدل التقييم: | | نقاط التقييم: | 50 | الإتصالات | الحالة: | | وسائل الإتصال: | | | كاتب الموضوع :
نايف بن مياس.. المنتدى :
مجلس الشعر الخاص رد: البارح الفكر مدري وين وداني.....نايف بن مياس ابو ارجوان .. حبيت ان اناقشك هنا لثقتي بشاعريتك.. وبماانني واثق لن ارسل لك على الخاص كي تقنعني واتعلم مكان يحق لي في الخيارات لكتابة القصيده ومالا يحق او تقتنع على الاقل بشي من الكلام الوارد فقط انا غير مقتنع بان على درجه للظما تسمى عطش. لان شدة العطش تعتبر هلك والهلك عندما تشرف الروح على الموت ومقتنع بان بعض الناس يقول عطش والبعض يقول ظما و كلمة عطش هي الاصل في اللغه العربيه ومااعرفه في شدة العطش عند اهل البادي هو( محيم ) واعتقد انني قريته في قصيده (كبود محيمه اوم من هاذا القبيل) ما بخصوص قصيدة بن فطيس هو يتكلم عن اللهجه او اللكنه ...وقام بتعدد لكنات القبايل ولم يكتيفي بواحده او اثنتين بل مزجها بلهجة اهل الحاضره واعطا اخيارات لمحبوبه مايحب ان يسمحه وبأي لهجه واردف لها بالعجز في البيت الثالث( وانا تشرف لهجتي واهتويها) اي ان الاختلاف هنا ليس على اللهجات او المرادفات او بأي لسان بل على المعنى في ماورى القصد في سياق القصيده اخي نايف لوكنت مكانك لما تعمدة في كتابتها هاكذا بديهياً سوف اقوم باتخاذ البديل عند التركيبه هذه وجهة نظري الخاااااااااااصه ....ولا تلومني بعدم اقتناعي وانا لن الومك لان العتامه لها دور كبير ههههه وتقبل مني اجمل الحب والموده والتقدير
|
| |