![]() |
رد: البارح الفكر مدري وين وداني.....نايف بن مياس اقتباس:
تم التوضيح |
رد: البارح الفكر مدري وين وداني.....نايف بن مياس اقتباس:
|
رد: البارح الفكر مدري وين وداني.....نايف بن مياس اقتباس:
شكرا لكم جميعا |
رد: البارح الفكر مدري وين وداني.....نايف بن مياس اقتباس:
|
رد: البارح الفكر مدري وين وداني.....نايف بن مياس ابو ارجوان .. حبيت ان اناقشك هنا لثقتي بشاعريتك.. وبماانني واثق لن ارسل لك على الخاص كي تقنعني واتعلم مكان يحق لي في الخيارات لكتابة القصيده ومالا يحق او تقتنع على الاقل بشي من الكلام الوارد فقط انا غير مقتنع بان على درجه للظما تسمى عطش. لان شدة العطش تعتبر هلك والهلك عندما تشرف الروح على الموت ومقتنع بان بعض الناس يقول عطش والبعض يقول ظما و كلمة عطش هي الاصل في اللغه العربيه ومااعرفه في شدة العطش عند اهل البادي هو( محيم ) واعتقد انني قريته في قصيده (كبود محيمه اوم من هاذا القبيل) ما بخصوص قصيدة بن فطيس هو يتكلم عن اللهجه او اللكنه ...وقام بتعدد لكنات القبايل ولم يكتيفي بواحده او اثنتين بل مزجها بلهجة اهل الحاضره واعطا اخيارات لمحبوبه مايحب ان يسمحه وبأي لهجه واردف لها بالعجز في البيت الثالث( وانا تشرف لهجتي واهتويها) اي ان الاختلاف هنا ليس على اللهجات او المرادفات او بأي لسان بل على المعنى في ماورى القصد في سياق القصيده اخي نايف لوكنت مكانك لما تعمدة في كتابتها هاكذا بديهياً سوف اقوم باتخاذ البديل عند التركيبه هذه وجهة نظري الخاااااااااااصه ....ولا تلومني بعدم اقتناعي وانا لن الومك لان العتامه لها دور كبير ههههه وتقبل مني اجمل الحب والموده والتقدير |
رد: البارح الفكر مدري وين وداني.....نايف بن مياس اقتباس:
هلابك يا نواف ماعاد عندي شي اقوله وكما قلت انت هذه وجهة نظري الخاااااااااااصه وانا اكن لوجهة نظرك كل احترام لاني ارى فيها النقد للنقد لك الشكر |
رد: البارح الفكر مدري وين وداني.....نايف بن مياس صح لسانك وعلى شانك مبدع كعادتك يابن مياس |
رد: البارح الفكر مدري وين وداني.....نايف بن مياس صح لسانك يابو ارجوان تحيتي وتقديري |
رد: البارح الفكر مدري وين وداني.....نايف بن مياس اقتباس:
|
رد: البارح الفكر مدري وين وداني.....نايف بن مياس اقتباس:
|
الساعة الآن 08:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By
Almuhajir